أندرويد

الثلاثاء، 22 نوفمبر 2016

أشياء التي لا أنصحك ببحث عنها في غوغل !!

أشياء التي لا أنصحك ببحث عنها في غوغل !!


من اجل سلامتكم على ويب و تصفح بشكل سليم، من اجل هذا أنصحكم بعدم بحث في محرك غوغل الذي يعتبر من أكثر محركات شهرة عبر عالم، و في تصنيف عالمي للويب يمكننا من تصنيف ان فيسبوك يتعبر من أكثر مواقع زيارة و يأتي محرك غوغل هو في مركز الثاني يحتوي هذا الأخير على أشياء نافعة و ضارة في نفس وقت، و هذا مقال سوف أقوم بطرح عدة أشياء أنصحك بعدم بحث عنها و هي أمراض جد جد ضارة أترككم مع لائحة هذه أمراض. 
لائحة الأمراض :
Harlequin ichthyosis:
وفقا لويكيبيديا هو مرض جلدي وراثي حاد، ويحدث بسبب زيادة سُمك الطبقة المتقرنة في البشرة.يولد الطفل بطبقة بيضاء سميكة تغلف جسمه كالدرع ومفصولة فيما بينها بشقوق عميقة، وتكون الأطراف والعيون والأذنين والقضيب منكمشة بشكل غير طبيعي.

Degloving :
هو تعرية الارتفاق الذقني للفك جراحيا ويكفي ان تشاهد صورة واحدة حتى تقرر اغلاق الصفحة .

Calculus bridge:
اذا كنت من الاشخاص الذين يشمزون ويتقززون من بعض المناظر والصور ؛ فلا انصحك بالبحث عن هذه الكلمة في جوجل .

Trypophobia:
رهاب النخاريب او Trypophobia   هو خوف من رؤية و مواجهة الاشياء التي تحتوي على ثقوب صغيرة مثل نخاريب النحل و الدبابير و ثقوب الاسفنج و الاشجار و النباتات أو الجسم و الفطائر الخ. وهناك الالاف من الاشخاص حول العالم المصابين بهذا الرهاب ، اذا كنت منهم فلا تبحث ابدا عن هذه الكلمة في صور جوجل .

Mouth larva:
داء يرقات الفم ويصطلح عليه ايضا بداء النغف الفموي  ، وهو من الامراض الخطيرة والمقززة التي ستجعلك بالرغبة في التقيء بمجرد مشاهدة بعض الصور .

Fournier:
داء فورنييروهو مرض خطير وقاتل،ان متأكد انك لن تستحمل النظر في جسد المريض بهذا المرض الخطير  ولها انصحك بعدم البحث عنه في صور جوجل .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق