أندرويد

الاثنين، 21 نوفمبر 2016

سامسونغ Galaxy S8 سيخلق ثورة مع عملاقة LG !!

سامسونغ Galaxy S8 سيخلق ثورة مع عملاقة LG !!


في إطار حصريات الأخبار اليوم سوف أقدم لكم سمسونغ  Galaxy S8 الذي سوف يتم إصداره في أشهر القادمة و تم تسريب بعض معومات حول الهاتف و يجدر بنا ذكر ان سمسونغ تم طرح في أسواق نوط 7 الذي كانت به مشاكل النفجار و بالتالي فقدة سممونغ ثقة بعض من مستخدميها و عليها سوف تقوم بسياسة جديدة و هيا !!


كما هو مشار إليه في صورة نعم إنها صورة هاتف Galaxy S8 الذي سوف يتم طرح في أسواق و بالتالي لي تفاذي مشكل بطارية سمسونغ حصلة على مورد جديد فيما يخص بطارية هاتف و ستعانة هذه أخيرة بعملاق LG الذي سوف يتقوم تقديم لها بطاريات، و يجدر بنا ذكر مشكل انفجار بطارية سامسونغ راجع إلى توريد بطارية في هاتف Note 7 على SDI arm التابع للشركة, ألا أن مرفقات الهاتف الإحتياطية لم تقدم دعم للهاتف Note7 عن طريق ATL .

و بالتالي لقد عزمت ساسونغ على تفادي مشاكل سابقة و عمل بتجديد سياستها و للذلك هو تقوم بتوريد البطاريات و مرشح الأول فهو عملاق LG وفقا للتسريبات الحصرية. 

و بتالي تزعم سامسونغ على كسب ثقة العملاء و أيضا وفقا للتسريبات المرفقة بفديو يبين نمودج الهاتف زائد موصفاته و التالي سيكون هاتف Galaxy S8 هو ثورة بنسبة للشركة سامسونغ و عملاقة LG . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق